هيون الغماس تتصدر الترند السعودي على تويتر - شبكة البومب

هيون الغماس تتصدر الترند السعودي على تويتر

جوجل بلس

أثارت نجمة السوشيال ميديا السعودية هيون الغماس، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بنشر صورتها عن طريق الخطأ.

وتصدر وسم سوالف هيون قائمة الترند للموضوعات الأكثر تداولا بين مستخدمي تطبيق تويتر في المملكة.

وسرعان ما انتشر الوسم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت على السناب شات السعودية الشهيرة هيا الغماس ، صاحبة حساب سوالف هيون مقطع فيديو يظهر وجهها لمتابعيها لأول مرة ثم سرعان ما حذفته، وفسّر ذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالخطأ الفادح الذي وقعت فيه هيا الغماس.

حيث ظهرت هيون الغماس في الفيديو الذي نشرته على تطبيق السناب شات مع زوجها وهي تحتفل على شواطئ جزيرة فرسان بجازان بالفلنتاين وكشف الفيديو عن وجه هيون لأول مرة وأوضحت هيون أنهما يقضيان احتفال عيد الحب في جزيرة فرسان هذا العام بسبب قيود السفر بسبب فيروس كورونا.

انقسم المغردون حول حقيقة أن هيا الغامس نشرت صورتها بنفسها لإثارة الضجة وتسليط الضوء عليها من المتابعين وقال اخرون أنها نشرت صورتها بالخطأ وخاصة أنها لم تظهر بكامل أناقتها وماكياجها.

 

من هي مشهورة سناب هيون الغماس

هيون الغماس أسمها الحقيقي هيونة هيا الغماس مواليد الدمام من أب سعودي وأم سعودية، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام، تزوجت رجل الأعمال عبدالعزيز البجادي، وهي من مشاهير السوشيال ميديا بالسعودية، يتابعها أكثر من 3 مليون متابع عبر انستقرام سوالف هيون، عمرها لم يتجاوز عقد الأربعينات.

هيون الغماس جميلة، ورائعة وتعد من افضل نساء قبيلة الدوسري، عملت في مجال التدريس لمدة عشر سنوات وابدعت في مهنة التدريس فاحبها الطلاب وأولياء الأمور لما تتمتع به من تواضع وتجاوب وحسن المعاملة، وعرفت بسلوكها الحسن، ثم اتجهت الى عالم السوشيال ميديا واصبحت نجمة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي ونشات لها عدة حسابات عبر قنوات التواصل الاجتماعي مثل إنستقرام هيون الغماس الذي تنشر احدث الملابس النسائية من عبايات وفساتين حديثة لآخر صيحات الموضة، كما تنشر مقاطع فيديو وصور من سيرة حياتها الشخصية عبر سناب شات واصبح لها جمهور كبير متابع لها.