وصفات قهوة ستدهش عائلتك وأصدقائك - شبكة البومب

وصفات قهوة ستدهش عائلتك وأصدقائك

جوجل بلس

القهوة هي بلا شك واحدة من أفضل المشروبات المحبوبة في العالم ويمكن أن تكون موضوع نقاش وخلاف جاد. من أجل تحديد ما يشكل فنجان القهوة المثالي لك ، فإن القليل من المعرفة والتعليم هو المفتاح. قم بتطبيق النصائح والمعلومات الواردة أدناه ، وستحصل على ما يلزم لتصبح من عشاق القهوة.

تأكد من تخزين قهوتك داخل وعاء محكم الغلق. عند التعرض المفرط للهواء ، ستصبح حبوب القهوة قديمة وتجعل طعم قهوتك سيئًا. لا تستخدم الأكياس المربعة التي تحتوي على صمامات أحادية الاتجاه ، حيث سينكسر الختم. سبب وجودهم هو السماح للهواء بالخروج بعد تحميص الفاصوليا.

حاول إضافة التوابل إلى القهوة المطحونة لإنشاء النكهات “الحرفية” الخاصة بك. فكر في الأشياء التي قد تضيفها إلى الشوكولاتة إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد ما يجب تجربته. ابدأ بأشياء بسيطة مثل القرفة وجوزة الطيب. يمكنك أيضًا القيام بأشياء مثل إضافة القليل من خلاصة الفانيليا إلى فنجانك لإثراء نكهة قهوتك.

على الرغم من أن عناصر التجميد يمكن أن تسمح لها بالاستمرار لفترة أطول ، تذكر أنه يجب ترك القهوة المخزنة في المجمد لمدة لا تزيد عن 90 يومًا. القهوة المجمدة لفترة أطول من ذلك ستبدأ في المعاناة من حيث الجودة.

لتوفير المال عن طريق شراء القهوة بكميات كبيرة دون التضحية بالنكهة ، قم بقياس ما تخطط لاستخدامه على الفور وتخزينه في درجة حرارة الغرفة. يكون مذاق القهوة أفضل عندما يتم تخميرها من درجة حرارة الغرفة. يمكن وضع القهوة التي تخطط لاستخدامها خلال الأسبوع المقبل في الثلاجة ، ويجب وضع الحبوب أو الحبوب المتبقية في الفريزر.

لإضافة الإثارة إلى فنجان القهوة اليومي أو إثارة إعجاب ضيوف العشاء ، تعلم كيفية تزيين اللاتيه. كل ما يتطلبه الأمر هو سكب الحليب بعناية لعمل تصميم دائري جذاب بينما قد يختار الأشخاص الأكثر كفاءة إضافة الشوكولاتة للحصول على زخرفة أكثر نكهة عندما يتعلق الأمر بالتصاميم الأكثر تفصيلاً ، فإن الممارسة تجعلها مثالية!

لا تجمد كل قهوتك في وعاء واحد كبير. هذه طريقة جيدة لتفسد قهوتك بسهولة. في كل مرة تقوم فيها بإذابة القهوة ، ستحتوي على بعض الرطوبة فيها. إعادة تجميده باستمرار سيقضي على الجودة. استخدم أكياس تخزين صغيرة لتجميدها على دفعات.

اشطف فلتر القهوة قبل وضعه داخل آلة صنع القهوة. قد تحتوي فلاتر القهوة على ألياف أو بلاستيك عند إخراجها من العبوة البلاستيكية. إذا تركت هذه العناصر على الفلتر ، فسوف ينتهي بها الأمر في قهوتك عندما تختمر.

فقط لأنك تشرب قهوة محمصة داكنة لا يعني أن قهوتك تحتوي على المزيد من الكافيين. هذه هي الطريقة التي تم تحضير الفاصولياء بها فقط ، وليس مقدار الكافيين فيها. إذا كانت قهوتك تحمل مصطلح روبوستا على عبوتها ، فعادة ما تحتوي على ضعف كمية الكافيين الموجودة في قهوة أرابيكا القياسية.

أحب الناس في جميع أنحاء العالم القهوة بجميع أشكالها لعدة قرون. ومع ذلك ، لا يمتلك كل شخص قدرًا كبيرًا من المعرفة حول الأنواع المختلفة وتقنيات التخمير وغيرها من الموضوعات ذات الصلة. من خلال تطبيق الإرشادات المذكورة أعلاه ، من الممكن أن تصبح خبيرًا حقيقيًا في القهوة.